نحن معكم 911 أو 998

الدفاع المدني بمنطقة جازان ينفذ تجربتين فرضيتين لنشوب حريق وانهيار جزئي

29/10/1434
 

  نفذت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان يوم  أمس تجربتين فرضيتين لنشوب حريق وانهيار جزئي بشركة الاتصالات السعودية بمنطقة جازان بالإضافة الى فرضية لنشوب حريق في احد العنابر بسجن جازان .

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى بن عبدالله القحطاني ان التجربة الاولى  عبارة عن نشوب حريق بموقع مبنى شركة الاتصالات الرئيسي نتج عنه انهيار جزئي تسبب في إصابة( 7 ) حالات تم إخراجهم الى منطقة الإخلاء ووفاة حالتين وحالتين حرجة .

كما شار الى أن الفرضية الثانية عبارة عن نشوب حريق في احد العنابر بشعبة سجن جازان العام الذي نتج عن هذه التجربة وفاة شخص وإصابة ثلاثة عشر حالة وتم معالجة خمس حالات في الموقع ونقل ثلاث حالات إلى مستشفى جازان العام ونقل حالتين إلى مستشفى الملك فهد

وأشادا الرائد القحطاني بمشاركة هيئة الهلال الأحمر السعودي والاسعاف الطائر ومديرية الشؤون الصحية والمركز الصحي لقوى الأمن وإدارة المرور وأمانة منطقة جازان وسجون جازان .

وبين الرائد القحطاني أن الهدف من هذه التجربة هو الوقوف على استعداد وجاهزية فرق الدفاع المدني مع الأمن والسلامة والإدارات المساندة والجهات ذات العلاقة في حالة حدوث أي طارئ لأقدر الله مشيرا الى نجاح التجربة ولله الحمد 0